ميكروغمينغ متعدد عجلة الروليت

تستخدم ألعاب الورق ذات الأيدي المتعددة على نطاق واسع في الكازينوهات على الإنترنت لفترة طويلة. يقدم بعض مزودي برامج الألعاب عبر الإنترنت ألعاب بوكر فيديو متعددة الأيدي حيث يمكن لعب 100 يد في وقت واحد. المتغيرات من لعبة ورق متعددة الأيدي منتشرة على نطاق واسع وحتى بعض ألعاب بوكر الكازينو متوفرة بتنسيقات متعددة الأيدي. ميكروغمينغ هي المورد البرمجيات الرائدة والمبتكرة. لقد طور ماكينات القمار الضخمة التي تخدم نفس الغرض مثل ألعاب الورق متعددة اليد. الآن لقد أصدر للتو العجلات المتعددة العجلات.

قبل مناقشة لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة ، من المهم فهم فوائد ألعاب الكازينو “المتعددة” على الإنترنت. تقدم ألعاب مثل بوكر الفيديو متعدد الأيدي مشهدًا بصريًا رائعًا ، ولكنها ليست الهدف النهائي. الألعاب متعددة اليدين أو متعددة الأدوار تسرع المراهنة. افترض أن الروليت يدور لمدة 30 ثانية. سوف يستغرق الأمر 50 دقيقة لإكمال 100 لفة. وإذا أراد اللاعبون تغيير أنماط المراهنة بعد كل جولة ، فلا يمكن استخدام وظيفة التشغيل التلقائي ، حتى لو كانت متوفرة في متغير الروليت. إذا كان من الممكن نسج خمس عجلات من لعبة الروليت في نفس الوقت ، فقد يستغرق الأمر خمس أو عشر دقائق لإكمال 100 لفة. يمكن تحقيق توفير 40 دقيقة ، وهي ميزة مهمة للغاية. الجانب السلبي هو أنه في هذه الحالة سيكون نمط المراهنة ثابتًا لمدة خمس جولات ولا يمكن تغييره إلا بعد ذلك. كما يقولون ، لا يوجد شيء مقابل لا شيء.

يمكن لـ ميكروغمينغ متعدد عجلة الروليتتنشيط ما يصل إلى ثماني عجلات في نفس الوقت. يُظهر النصف السفلي من الشاشة تخطيط الروليت ويظهر النصف العلوي ثمانية أربعة بعجلتين من الروليت. يمكن إلغاء تنشيط كل عجلة روليت نشطة عن طريق النقر ويمكن تنشيط كل عجلة روليت نشطة من خلال النقر. بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين تنشيط أي عدد من عجلات الروليت من واحد إلى ثمانية.

تبدأ اللعبة بوضع التخطيط على التخطيط كالمعتاد. تعرض الشاشة في أسفل اليمين رهان العجلات ، أي مبلغ الرهان في المخطط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض عدد العجلات التي تم تنشيطها والرهان الكلي ، والذي ينتج عن رهان العجلات وعدد العجلات. تدور جميع العجلات النشطة في نفس الوقت من خلال النقر على مقبض الدوران. تتوقف العجلات الواحدة تلو الأخرى ، لكن بترتيب عشوائي. على الفور وبشكل تلقائي يتحركون في صورة مقربة لإظهار الرقم بالكرة. يتم وضع علامات رقم العجلة أيضًا على مجموعة العجلة لجعل الوضع أكثر وضوحًا. يظهر الدفع لكل دراجة بجانبه ويظهر المجموع في أسفل اليمين.

إن الشيء الجميل في ميكروغمينغ متعدد عجلة الروليت هو أنه يتم عرض ثماني عجلات بحجم كبير دون إزالة أحدث الميزات المتوفرة في ألعاب الروليت على الإنترنت ودون تشويش الشاشة. يتم ذلك من خلال الاستخدام المعقول لقوائم منسدلة. يظهر سهم على اليمين نمط مسار السباق ، الذي يتوافق مع الترتيب على الدراجة. الرهانات التي تستخدم القالب يمكن وضعها مباشرة من هناك. تُظهر علامة التبويب “الخبير” على اليسار تحرير واستخدام التنسيقات والقراءة التلقائية والنسبة المئوية لتغطية البيانات بالإضافة إلى تنشيط وضع التدوير السريع.

يمكن لعب ميكروغمينغ تدور موضوع الروليت في كازينوهات على الإنترنت مثل لعب بلاتينيوم مع جميع الجوائز وسبين بالاس نهر حسناء.