قلة شعبية الروليت الفرنسية

تعتمد الشعبية أو عدم الشعبية على الجانب الذي تنظر إليه. دبي روليت تحظى بشعبية بين لاعبي الكازينو على الإنترنت ، ولكن ليس لدى مشغلي الكازينو عبر الإنترنت. لهذا السبب ، لا تقدم العديد من الكازينوهات المعروفة على الإنترنت دبي روليت في محفظة ألعابها ، بينما يقدم الجميع الروليت باللغتين العربية والأوروبية. حتى مشغلي الكازينو عبر الإنترنت الذين يقدمون دبي روليت يقدمونها كلعبة واحدة. من ناحية أخرى ، فإنها توفر العديد من الأشكال الأخرى من الروليت العربية والأوروبية. فهم حدود المنزل ومتوسط ​​العائد ضروري لشرح ذلك.

يعرف لاعبو الروليت أن هذه المتغيرات الثلاثة للروليت تقدم مزايا مختلفة للمنزل. حافة المنزل هي النسبة المئوية لكل رهان ستحتفظ به الكازينو على المدى الطويل. لذلك ، كلما كانت حافة المنزل أعلى ، زادت فائدة الكازينو عبر الإنترنت. الروليت العربية لديها ميزة 5.26 ٪. الروليت الأوروبي لديه ميزة 2.70 ٪. تتمتع دبي روليت بميزة بنسبة 1.35٪ مقارنة بالرهانات المتساوية و 2.70٪ على جميع الرهانات الأخرى. الحجة الآن هي أن مشغلي الكازينو عبر الإنترنت يعتقدون أن ميزة 1.35٪ صغيرة جدًا بحيث لا تغطي تكاليفهم ، وبالتالي لا توفر لعبة الروليت الفرنسية.

حيث يبدو أن هذه الحجة تمثل مشكلة تتمثل في أن جميع الكازينوهات على الإنترنت تقدم أنواعًا مختلفة من لعبة البلاك جاك والفيديو ، حيث تقل الحافة المنزلية عن 1٪. إذن لماذا هناك مشكلة مع دبي روليت؟ والسبب هو طبيعة ألعاب الروليت والبلاك جاك. تتشابه ألعاب بوكر الفيديو مع ألعاب البلاك جاك بقدر ما يلي المناقشة التالية. ال روليت كازينو هي لعبة الصدفة. سيحصل أي شخص يراهن على أموال الروليت في دبي على معدل عائد طويل الأجل يبلغ 98.65٪ (100٪ مطروحًا منه الحد الأدنى للرهان). على المدى الطويل ، لن يفوز الكازينو عبر الإنترنت بأكثر من 1.35 دولار لكل رهان بقيمة 100 دولار على رهان نقدي مساوٍ لروليت دبي.

لعبة ورق هي لعبة تنطوي على الحظ والمهارة. افترض أن متغيرًا معينًا للعبة البلاك جاك لديه ميزة 0.5٪. إذا راهن اللاعب تمامًا بسبب عامل الحظ ، فسوف يحقق متوسط ​​عائد قدره 99.5٪ على المدى الطويل. العامل الرئيسي هو أن نسبة صغيرة فقط من اللاعبين يراهنون بمهارة مثالية. مع انخفاض مهارات اللاعب ، يتراجع متوسط ​​أدائه على المدى الطويل. يمكن للاعبين البلاك جاك السيئين أن يحصلوا على عائد أقل من 90٪. بيانات أداء لاعب Blackjack متوسط ​​ليست متاحة للجمهور. بعض الكازينوهات على الإنترنت تنشر معلومات عن متوسط ​​العوائد ، ولكن أيضًا لعبة ورق على ألعاب الطاولة الأخرى. ومع ذلك ، يتم الإبلاغ عن متوسط ​​الأرباح من ألعاب بوكر الفيديو بشكل منفصل بحوالي 97٪. ربما ينطبق الشيء نفسه على لعبة ورق إذا لم تتوفر أي معلومات أخرى. على الرغم من أن الحد الأقصى لألعاب البلاك جاك ولعبة البوكر الفيديو في ظل ظروف اللعب المثالية أقل من 1 ٪ ، فإن الكازينوهات على الإنترنت تفوز بمبلغ 3 دولارات لكل 100 دولار على هذه الألعاب. لهذا السبب ، لا تحظى دبي روليت بشعبية لدى مشغلي الكازينو عبر الإنترنت ، رغم أنها تتمتع بميزة أعلى من لعبة البلاك جاك.