الروليت مصغرة على الانترنت

أكثر أنواع الروليت شعبية في الكازينوهات على الإنترنت هي الروليت العربية ودولة الروليت والروليت المصرية. تقدم بعض الكازينوهات على الإنترنت أيضًا إصدارًا يسمى الروليت مصغرة. يطلق عليه الروليت المصغر لأن عدد مرات الانتشار هو الثلث. تحتوي أنواع الروليت العادية على أرقام من 1 إلى 36 على العجلة والتخطيط. الروليت المصغر يحتوي على أرقام من 1 إلى 12 على العجلة والتخطيط. يتم ترتيب هذه الأرقام في التخطيط في ثلاثة أعمدة وأربعة صفوف. الصفر الفريد موجود أيضًا. هذا التخفيض في العدد له تأثير سلبي على حافة المنزل وهذا هو السبب في أن الروليت الصغير لا يحظى بشعبية. تشرح هذه المقالة أولاً الآليات والرهانات المتاحة ، ثم توضح كيفية تفاقم حافة المنزل.

تتوفر لعبة الروليت مصغرة كلعبة منزلية مدمجة مزودة بالعجلة والتخطيط على منصة واحدة ويتم عرضها على الشاشة في الإصدار عبر الإنترنت. نفس الرهانات متوفرة ، لكن احتمالات الفوز مختلفة بسبب التكوين المتغير. يغطي الرهان الثابت الأرقام الفردية من 1 إلى 12 و 0. الاحتمالات هي 11 إلى 1. الرهان 1 دولار على هذا الرهان يدفع رهان قدره 11 دولارًا إذا ربح الرهان وأعيد الرهان الأصلي $ 1 أيضًا إلى اللاعب. رهان الانقسام هو رقمان ، أفقيًا أو رأسيًا ، وتكون الاحتمالات بين 5 و 1. رهان الشارع هو ثلاثة أرقام على خط أفقي والاحتمالات بين 3 و 1. رهان الركن هو أربعة أرقام بتنسيق مربع و احتمالات 2 إعادة 1. رهان آخر يغطي أربعة أرقام هو رهان العمود. يمكن للاعبين الرهان على أي عمود ولكل منهم احتمالات 2 إلى 1.

هناك عدد من الرهانات التي تغطي ستة أرقام ، وهو نصف المخطط. كل واحدة من هذه الرهانات لها احتمالات من 1 إلى 1. تختلف هذه الرهانات بعض الشيء عن رهانات الروليت العادية على الإنترنت. في تكوينات الروليت العادية ، يمكن أن تكون الأرقام الحمراء غريبة أو متساوية ، كما يمكن أن تكون الأرقام السوداء. لكن في لعبة الروليت المصغرة ، الأرقام الحمراء كلها غريبة والأرقام السوداء متساوية. حتى إذا كان للتخطيط مساحات مختلفة للمراهنة على أرقام حمراء وفردية ، فإن هاتين الرهانات تغطي نفس مجموعة الأرقام. يغطي الرهان في النصف العلوي الأرقام من 1 إلى 6 والرهان في النصف السفلي يغطي الأرقام من 7 إلى 12. في الروليت المصغر ، يوجد أيضًا رهان في النصف الأوسط يغطي الأرقام من 4 إلى 9.

من الممكن مقارنة مزايا المنزل في الروليت العربية والروليت المصغرة لأن كلاهما يتمتعان بصفر واحد. في الروليت العربية ، رهان واحد يفوز 1 إلى 37 ويدفع 35 وحدة.

سيخسر 36 مرة من 37 وسيخسر اللاعب وحدة واحدة. يتم احتساب حافة المنزل على النحو التالي

-1 × (36/37) + 35 × (1/37) = -0.0270 (2.70٪ حافة منزل)

في الروليت المصغر ، يفوز رهان واحد برقم واحد مرة واحدة من أصل 13 ويدفع ربحًا قدره 11 وحدة. يخسر 12 مرة من 13 ويخسر اللاعب وحدة واحدة. يتم احتساب حافة

المنزل على النحو التالي

×1 × (12/13) + 11 × (1/13) = .007777 (حافة بيتية تبلغ 7.69 ٪)

تبلغ حافة الروليت المصغرة ثلاثة أضعاف مساحة الروليت العربية ولا توجد ميزة تعويضية. لهذا السبب ، عدد قليل جدا من الكازينوهات على الإنترنت تقدم هذه اللعبة. عندما يصادف اللاعبون لعبة الروليت المصغرة ، يجب منحهم مساحة كبيرة.