أعلى لعبة الروليت الإلكترونية

الروليت الإلكترونية هي واحدة من بدائل الروليت التي يقدمها مزود برامج اللعبة الأعلى في كازينوهاتها على الإنترنت. اللعبة لديها الحد الأدنى من الميزات الموجودة عادة في ألعاب الروليت على الإنترنت. لكنها تحدث في بيئة فريدة تجعل اللعبة ممتعة.

كما يوحي الاسم ، الروليت الإلكترونية تجري في بيئة مستقبلية. يظهر تخطيط الروليت على شاشة إلكترونية وليس على طاولة كازينو. يتم ترتيب بعض هذه الشاشات حول عجلة الروليت المركزية ، على الرغم من أن واحدة منها فقط نشطة. الدراجة محاطة بصندوق زجاجي. شنت العجلة والشاشات على هيكل الصلب.

تبدأ اللعبة كالمعتاد مع اختيار حجم الرمز المميز. في لعبة الروليت الإلكترونية العليا ، لا يتم عرض أي رقائق بأسماء مختلفة على الشاشة. على الجانب الأيمن من شاشة التخطيط ، يتم تمييز عدد من الأزرار بحجم الإدراج. النقر فوق زر يحدد الرهان المطلوب. التخطيط مطابق للتخطيط العادي للروليت. أعلى لعبة الروليت الإلكترونية هي لعبة الروليت العربية مع وجود صفر واحد في العجلة. توضع الرهانات من خلال النقر على الحقول المطلوبة في التخطيط. الحد الأدنى للرهان هو 1 دولار والحد الأقصى للرهان هو 100 دولار. الحد الأقصى ينطبق على المبلغ الإجمالي لجميع الرهانات الموضوعة. يظهر الرهان الكلي في شريط الأدوات على الشاشة الإلكترونية أعلى تخطيط الروليت.

بمجرد وضع الرهان ، يقوم اللاعب بتنشيط العجلة من خلال النقر على مقبض الدوران. التاجر يعلن “المزيد من الرهانات من فضلك”. عندما تتوقف العجلة ، يعلن التاجر عن الرقم ويشير إلى ما إذا كان أحمر أو أسود وغريبًا أو حتى. عندما تكون إحدى الرهانات قد آتت ثمارها ، يعلن التاجر أيضًا عن “فوز اللاعب”. يتم عرض آخر رقم يسمى والمبلغ الذي تم ربحه أيضًا في شريط الأدوات. أخيرًا ، يعلن الوكيل “الرجاء وضع رهاناتك”.

بعد قلب العجلة ، يتم حذف التصميم تلقائيًا من الرهانات الموضوعة. إذا أراد اللاعب تكرار الجولة بنفس الرهانات ، فيمكنه النقر فوق الزر . خلاف ذلك ، يمكنه وضع رهانات جديدة على التصميم. إذا أراد اللاعب تغيير الرهانات قبل قلب العجلة ، فيمكنه استخدام زر الحذف. لا توفر الروليت لأفضل لعبة إلكترونية الوظائف المتطورة لبعض أحدث أنواع الروليت. الميزة المتوفرة هي التاريخ السابق للأرقام التي تم استدعاءها. يتم عرض آخر 15 رقمًا تم استدعاءها في حقل على يسار الشاشة الإلكترونية. الوظيفة الأخرى هي صورة مقربة لعجلة الروليت ، والتي تُظهر الرقم المُسمى.

الروليت الإلكترونية توفر القدرة على تخصيص ألعاب الطاولة القياسية. يمكن استدعاء هذه الرسائل باستخدام زر إعدادات اللعبة. هناك ثلاثة خيارات لسرعة اللعبة ، والتي تعكس في هذه الحالة الوقت الذي استغرقته عجلة الروليت للتوقف. الخيارات بطيئة وعادية وعالية. هناك ثلاثة خيارات لصوت المتداول ، الذكر والأنثى وغير المصوت. التأثير الصوتي الآخر ، والذي في لعبة الروليت الإلكترونية أعلى لعبة هو الصوت الذي تنبعث منه الكرة ضد عجلة الغزل ، يمكن تشغيله أو إيقاف تشغيله. يمكن لعب الروليت الإلكتروني في جميع الكازينوهات على الإنترنت. يوصي مستشار كازينو كازينو روما وكازينو ديكلاند.